موقع الإستثمار  ( Royal Stability ) توقف عن الدفغ

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( MONITOR ) إن لاحظت عليه مشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري Royal Stability توقف عن الدفع )

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الآمن و المستقر ، يدفع الأرباح منذ أكثر من 265 يوم ، أقل مبلغ للإستثمار في هذا الموقع 10 دولار .

خطط الإستثمار في هذا الموقع :

توجد في هذا الموقع ستة ( 06 ) خطط إستثمار

الخطة 1_ مدة هذه الخطة 10 أيام ، أقل مبلغ للإستثمار 10 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 100 دولار ، نسبة الأرباح فيها 1 ٪ يوميا . 



الخطة 2_ مدة هذه الخطة 30 يوم، نسبة الأرباح فيها 1.3٪ يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 101 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 500 دولار . 



الخطة 3_ مدة هذه الخطة 60 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.5 ٪ يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 501 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 2999  دولار . 



الخطة 4_ مدة هذه الخطة 70 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.8 ٪ يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 3000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 5999 دولار . 



الخطة 5_ مدة هذه الخطة 90 يوم ، نسبة الأرباح فيها 2 ٪ يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 6000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 9999 دولار . 



الخطة 6_ مدة هذه الخطة 120 يوم ، نسبة الأرباح فيها 3 ٪ يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 10000 ، و أكبر مبلغ للإستثمار 50000 دولار . 



طريقة التسجيل في هذا الموقع : طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري سهلة و بسيطة فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، و نقوم بملأ الخانات ، في الخانة الأولى نكتب إسمنا الأول و في الخانة الثانية نكتب إسمنا الثاني ، و في الخانة الثالثة نكتب إسم المستخدم و في الخانة الرابعة نكتب كلمة المرور ، و في الخانة الخامسة نكتب كود يتكون من خمسة أرقام ( هذا الكود لابد أن نحفظه جيدا لأننا سنستخدمه في عمليات سحب الأرباح من الموقع ) ، و في الخانة السادسة نكتب عنوان البريد الإلكتروني و في الخانة السابعة نكتب الأرقام التي تظهر أمام الخانة ، ثم نضغط على Registration ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 

للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 



وسائل الدفع و السحب من الموقع : توجد عدة وسائل للدفع و السحب من الموقع الإستثماري ، بما فيها البرفكت موني . 



طريقة الدفع إلى الموقع : بعد تسجيل الدخول إلى الموقع ، نختار الخطة التي سنستثمر فيها ثم نضغط على ( create a deposit ) سوف يعطينا الموقع عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ . 



طريقة السحب من الموقع : نقوم بالضغط على ( withdraw funds ) نختار الوسيلة التي سنستخدمها في السحب ، نكتب المبلغ الذي سنسحبه و عنوان المحفظة ، و نكتب كود السحب ، ثم نضغط على ( withdraw funds ) ثم نضغط على ( confirm ) . 


إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة بإحترافية ) لذلك إستثمر 10 % أو 20 % من رأس المال تحسبا لأي طارئ يحدث .