موقع الإستثمار ( AVENUE 7 ) توقف عن الدفع الدفع

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( MONITOR ) إن لاحظت عليه مشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( موقع الإستثمار AVENUE 7 توقف عن الدفع .

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الآمن و المستقر منذ أكثر من شهرين ، هذا الموقع الإستثماري به خطة واحدة للإستثمار و أقل مبلغ للإستثمار هو 10 دولار .

خطط الإستثمار في هذا الموقع :

الخطة 1_ مدة الخطة 15 يوم نسبة الأرباح فيها 3.5 يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 10 و أكبر مبلغ للإستثمار 1000000 دولار . 



طريقة التسجيل في هذا الموقع :  التسجيل في هذا الموقع الإستثماري سهلة و بسيطة ، فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى ، نكتب في الخانة الأولى إسمنا و في الخانة الثانية نكتب عنوان البريد الإلكتروني و في الخانة الثالثة نكتب كلمة المرور و في الخانة الرابعة نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، ثم نوافق على شروط إستخدام الموقع ، ثم نضغط على ( register ) ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 

للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 



وسائل الدفع و السحب من الموقع : 

توجد العديد من وسائل الدفع و السحب من الموقع ، بما فيها البرفكت موني . 



طريقة الدفع إلى الموقع : 

نقوم بالضغط على ( deposit ) ، نكتب قيمة المبلغ الذي سندفعه إلى الموقع ثم نختار وسيلة الدفع و نضغط على ( pay the deposit ) ، سوف يعطينا الموقع عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ ، بعد دفع المبلغ مباشرة سوف تبدأ عملية الإستثمار . 



طريقة السحب من الموقع : 

نقوم بالضغط على ( withdraw ) نكتب قيمة المبلغ الذي سنسحبه و نختار الوسيلة التي سنستخدمها في السحب ، ثم نضغط على ( withdraw funds ) ثم نضغط على ( confirm ) ، تتم عملية دفع المبلغ خلال 24 ساعة . 


إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة بإحترافية ) لذلك إستثمر 10 % أو 20 % من رأس المال تحسبا لأي طارئ يحدث .