موقع الإستثمار ( doradus.io ) توقف عن الدفع 

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري و هو موقع جديد يدفع منذ أكثر من 52 يوم ، و حسب موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية( Monitor ) فهو موقع إستثمار آمن و مستقر .

ملاحظة : هذا الموقع الإستثماري يستخدم عملة Dora ( 1dora =1usd ) 


خطط الإستثمار في هذا الموقع :

الخطة 1_ مدة هذه الخطة الإستثمارية 10 أيام ، نسبة الأرباح فيها 1.80 % يوميا ، يبدأ إحتساب الأرباح كل ساعة ، أقل مبلغ للإستثمار 1 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 199.9 دولار . 


الخطة 2_ مدة هذه الخطة الإستثمارية 30 يوم نسبة الأرباح فيها 2.13 % يوميا ، يبدأ إحتساب الأرباح بعد 24 ساعة ، أقل مبلغ للإستثمار 200 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 4999 دولار . 


الخطة 3_ مدة هذه الخطة الإستثمارية 60 يوم نسبة الأرباح فيها 3.27 % يوميا ، يبدأ إحتساب الأرباح بعد 24 ساعة أقل مبلغ للإستثمار 5000 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 29999 دولار . 


الخطة 4_ مدة هذه الخطة الإستثمارية 100 يوم نسبة الأرباح فيها 5.87 % يوميا يبدأ إحتساب الأرباح بعد 24 ساعة ، أقل مبلغ للإستثمار 30000 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 300000 دولار. 


طريقة التسجيل في هذا الموقع : طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري سهلة و بسيطة فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر أسفل هذه الفقرة ، ثم نقوم بملأ الخانات في الخانة الأولى نكتب إسم المستخدم و في الخانة الثانية نكتب عنوان البريد الإلكتروني و في الخانة الثالثة نكتب كلمة المرور و في الخانة الرابعة نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، ثم نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( confirm ) ، و مبروك أصبح لدينا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 

للتسجيل في الموقع الإستثماري / الموقع توقف عن الدفع 


وسائل الدفع و السحب من الموقع : كما تشاهدون في الصورة توجد في هذا الموقع الإستثماري العديد من وسائل الدفع و السحب . 


طريقة الدفع إلى الموقع : بعد تسجيل الدخول إلى حسابنا في هذا الموقع نقوم بالضغط على deposit ثم نختار الوسيلة أو المحفظة التي سنستخدمها في عملية الدفع ، و في الخانة الأخرى نكتب المبلغ الذي سنستثمره ، ثم نضغط على create deposit ، مباشرة الموقع سيعطينا عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ ، و بعد دفع المبلغ مباشرة ستبدأ عملية الإستثمار . 


طريقة السحب من الموقع : نقوم بالضغط على withdraw ثم نختار الوسيلة المحفظة التي سنستخدمها في عملية سحب الأرباح ثم في الخانة الأخرى نكتب المبلغ الذي سنسحبه ، ثم نضغط على create payment . 

إستثماري في هذا الموقع : كما تشاهدون في الصور أسفل هذه الفقرة ، قمت بإستثمار مبلغ 5 دولار في الخطة الإستثمارية الأولى ، و قد تحصلت على أرباح يومين مبلغ قدره 0.217500 دولار .