موقع الإستثمار ( WALLATS SYSTEMS ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة بخصوص الدفع من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، إن لاحظت عليه المشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري wallet systems توقف عن الدفع ) 



مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري ، الذي أجده لحد الآن مستقر و آمن حسب موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، الموقع يدفع منذ 190 يوم ، أقل مبلغ للإستثمار هو 10 دولار ، و أقل مبلغ للسحب بالبرفكت موني هو 0.1 دولار . 

خطط الإستثمار في هذا الموقع : 

الخطة الأولى : مدة هذه الخطة 20 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.1 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 10 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار هو 500 دولار .



الخطة الثانية : مدة هذه الخطة 25 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.2 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 501 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار هو 1500 دولار .



الخطة الثالثة : مدة هذه الخطة 30 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.3 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 1501 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار هو 5000 دولار .


طريقة التسجيل في هذا الموقع : نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى ، في الخانة الأولى نكتب إسم المستخدم ، و في الخانة الثانية نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة الثالثة نكتب كلمة المرور ، و في الخانة الرابعة نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، ثم نقوم بالموافقة على شروط إستخدام الموقع ، ثم نضغط على تسجيل ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 
للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع


 

وسائل الدفع و السحب من الموقع : توجد عدة وسائل للدفع و السحب من الموقع ، بما فيها البرفكت موني .


 

طريقة الدفع إلى الموقع : نقوم بالضغط على ( add funds ) ، ثم نختار وسيلة الدفع نكتب قيمة المبلغ الذي سندفعه ، ثم نضغط على ( next ) ، سوف يعطينا الموقع عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ .



طريقة السحب من الموقع : نقوم بالضغط على ( withdraw ) ، نختار الوسيلة التي سنستخدمها في السحب ، ثم نكتب قيمة المبلغ الذي سنسحبه ، ثم نضغط على ( next ) ، ثم نضغط على  ( confirm ) ، عملية السحب من الموقع تتم خلال 24 ساعة .



إخلاء مسؤولية : كلنا مخاطر الإستثمار في هذه المواقع الإستثمارية ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة و بإحترافية ) ، لذلك إستثمر 10 أو 20 % من رأس مالك تحسبا لأي طارئ يحدث .