موقع الإستثمار  ( LEX_Financial ) توقف عن الدفع 

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الجديد الذي يدفع ، حسب موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، فإن هذا الموقع حاليا آمن و يدفع ، كذلك هذا الموقع الإستثماري لديه تأمين في موقع ( Monitor ) .



خطة الإستثمار في هذا الموقع :

مدة خطة الإستثمار هي 100 يوم ، نسبة الأرباح من 5 % إلى 10 % يوميا ، الأرباح مباشرة بعد دفع المبلغ المستثمر تبدأ تحسب كل ثانية ، أدنى مبلغ للإستثمار هو 10 دولار ، يتم دفع المبلغ المستثمر مع الربح اليومي خلال فترة الإستثمار .

طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري :

عملية التسجيل في هذا الموقع سهلة و سريعة ، فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات ، في الخانة الأولى نكتب إسم المستخدم و في الخانة الثانية نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، ثم نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على تسجيل ( register ) ، مباشرة الموقع يرسل لنا رسالة إليكترونية فيها معلومات حسابنا و كلمة المرور التي سنستخدمها للدخول إلى حسابنا ( بعد تسجيل الدخول إلى حسابنا بمقدورنا تغيير كلمة المرور ) .

للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 



وسائل الدفع و السحب من الموقع :

توجد العديد من الوسائل التي سنستخدمها للدفع و السحب من الموقع بما فيها ( Tether usdt TRC 20 ) ، أقل مبلغ للسحب بإستخدام ( Tether usdt TRC 20 ) هو 1 دولار .



حاسبة الأرباح في هذا الموقع : 

توجد في هذا الموقع الإستثماري حاسبة الأرباح ، من خلالها نستطيع حساب أرباح المبلغ المستثمر ، الربح اليومي و إجمالي الأرباح بعد نهاية فترة الإستثمار . 



طريقة الدفع إلى الموقع : 

طريقة الدفع إلى الموقع سهلة ، فقط نقوم بإختيار الوسيلة التي سنستخدمها في الدفع ثم نكتب قيمة المبلغ الذي سندفعه ، ثم نضغط على ( deposit ) ، سوف يعطينا الموقع عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ ، بعد الدفع إلى الموقع نضغط على ( confirm ) ، بعد ثواني فقط تبدأ عملية حساب الأرباح كل ثانية تلقائيا .

إستثماري في هذا الموقع :

أنا شخصيا قمت بإستثمار مبلغ 10 دولار ، قمت بدفع هذا المبلغ بإستخدام ( Tether usdt _TRC 20 ) ، و بعد ثواني بدأ الموقع عملية حساب الأرباح تلقائيا ، و في الصورة أدنى هذه الفقرة سوف نشاهد كل معاملاتي في هذا الموقع الإستثماري حتى الآن .