موقع الإستثمار ( lightassetsltd ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، إن لاحظت عليه المشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري lightassetsltd توقف عن الدفع ) . 



مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري القديم الذي يدفع منذ سنة 2019 ، أقل مبلغ للإستثمار في هذا الموقع هو 10 دولار ، هذا الموقع الإستثماري لديه تأمين في موقع ( Monitor ) . 

خطط الإستثمار في هذا الموقع : 

الخطة 1_ مدة هذه الخطة 261 يوم ، نسبة الأرباح فيها 0.6 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 10 دولار .



الخطة 2_ مدة هذه الخطة 132 يوم ، نسبة الأرباح فيها 1.5 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 1000 دولار .



الخطة 3_ مدة هذه الخطة 66 يوم ، نسبة الأرباح فيها 3.2 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 5000 دولار .



الخطة 4_ مدة هذه الخطة 33 يوم ، نسبة الأرباح فيها 7 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار هو 10000 دولار .


طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري : نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات ، في الخانة الأولى نكتب إسمنا الكامل ، و في الخانة الثانية نكتب إسم المستخدم ، و في الخانة الثالثة نكتب كلمة المرور ، و في الخانة الرابعة نكتب نفس كلمة المرور ، و في الخانة الخامسة نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة السادسة ، نكتب نفس عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة السابعة نكتب سؤال الأمان مثلا ( كم عمرك ) ، و في الخانة الثامنة نكتب الإجابة عن سؤال الأمان مثلا ( 25 سنة ) ، و في الخانة التالية نكتب عنوان المحفظة التي سنستخدمها في الدفع و السحب من الموقع ، ثم نوافق على إستخدام شروط الموقع ، ثم نضغط على ( REGISTER NOW ) ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 

للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 



وسائل الدفع و السحب من الموقع : توجد العديد من الوسائل للدفع و السحب من الموقع ، بما فيها البرفكت موني و ( TETHER USDT TRC 20 ) . 

إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع الإستثمارية ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب بإحترافية ) ، لذلك إستثمر 10 أو 20 % من رأس مالك تحسبا لأي طارئ يحدث .