موقع الإستثمار ( 8BIT.LTD ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( MONITOR ) ، إن لاحظت عليه مشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري 8BIT.LTD توقف عن الدفع .

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الآمن و المستقر منذ سنة 2018 ، و للعلم هذا الموقع لشركة إستثمار لديها مكاتب بعدة دول بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة .

خطط الإستثمار في هذا الموقع :

الخطة 1_ هذه الخطة مدتها من شهر واحد إلى 240 شهر ، نسبة الأرباح فيها من 0.05 % إلى 6.40 % يوميا . 



الخطة 2_ هذه الخطة مدتها شهر واحد ، نسبة الأرباح فيها 0.05 % يوميا . 



الخطة 3_ مدة هذه الخطة من 6 أشهر إلى 60 شهر ، نسبة الأرباح فيها 0.06 % إلى 1.6 % يوميا . 



طريقة التسجيل في هذا الموقع : 

نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، ثم نكتب في الخانة الأولى عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة الثانية نكتب إسم المستخدم ، ثم نضغط على ( Go next ) ، مباشرة سوف يعطينا الموقع معلومات عن حسابنا ، و كذلك يعطينا كود مكون من خمسة أرقام ( لا بد أن نحفظه و لا ننساه ) 

تأتي المرحلة الثانية لإستكمال عملية التسجيل ، الآن نقوم بالضغط على زر الإعدادات من الخيارات التي تظهر في شمال واجهة الموقع ، سوف تظهر لنا عدة خيارات ، في الخيار الأول ( PROFIL INFO ) نكتب إسمنا و البلد و رقم الهاتف و اللغة ، و في الخيار الثاني ( WALLET ADDRESSES ) نكتب عنوان المحفظة التي سنستخدمها في الدفع و السحب من الموقع ، و في الخيار الثالث ( SECURITY ) نقوم بكتابة كلمة المرور تتكون من أحرف و أرقام ، و كذلك سوف نجد خانة نكتب فيها جملة الأمان و التي تتكون من 12 حرف ، و في الخانة الأخرى نكتب رقم الهاتف ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري المستقر و الآمن . 

للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 




وسائل الدفع و السحب من الموقع :

توجد في هذا الموقع الإستثماري العديد من وسائل الدفع و السحب بما فيها البرفكت موني ، و في الصور أدناه سوف تجدون كل وسائل الدفع و السحب المتاحة .




إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة بإحترافية ) لذلك إستثمر 10 % أو 20 % من رأس المال تحسبا لأي طارئ يحدث .