موقع الإستثمار ( Cryptofinance. pro ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( MONITOR ) ، إن لاحظت عليه مشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري Cryptofinance. pro توقف عن الدفع )

خطط الإستثمار في هذا الموقع :

الخطة 1_ مدة هذه الخطة 30 يوم ، نسبة الأرباح فيها 4 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 10 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 499 دولار . 



الخطة 2_ مدة هذه الخطة 18 يوم ، نسبة الأرباح فيها 7 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 500 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 2499 دولار . 



الخطة 3_ مدة هذه الخطة 14 يوم ، نسبة الأرباح فيها 10 % يوميا ، أقل مبلغ للإستثمار 2500 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 20000 دولار . 



الخطة 4_ مدة هذه الخطة يوم واحد ، نسبة الأرباح فيها 3.5 % ، أقل مبلغ للإستثمار 50 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 499 دولار . 



الخطة 5_ مدة هذه الخطة يوم واحد ، نسبة الأرباح فيها 4 % ، أقل مبلغ للإستثمار 500 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 2499 دولار . 



الخطة 6_ مدة هذه الخطة يوم واحد ، نسبة الأرباح فيها 5 % ، أقل مبلغ للإستثمار 2500  دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 20000  دولار . 



طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري : 

طريقة التسجيل في هذا الموقع الإستثماري سهلة و بسيطة ، فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع  ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى ، نكتب في الخانة الأولى إسمنا الكامل و في الخانة الثانية نكتب إسم المستخدم ، و في الخانة الثالثة كلمة المرور و في الخانة الرابعة نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، وفي الخانة الخامسة نكتب عنوان البريد الإلكتروني و في الخانة السادسة نعيد كتابة نفس عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة السابعة نكتب سؤال الأمان ، و في الخانة الثامنة نكتب الإجابة عن سؤال الأمان ثم نضغط على الموافقة على شروط إستخدام الموقع ، ثم نكتب الأرقام التي تظهر أمام الخانة ثم نضغط على ( register ) ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري . 

للتسجيل في هذا الموقع /  الموقع توقف عن الدفع 



وسائل الدفع و السحب من الموقع : توجد في هذا الموقع الإستثماري عدة وسائل للدفع و السحب ، كما تشاهدون في الصور . 



إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة بإحترافية ) لذلك إستثمر 10 % أو 20 % من رأس المال تحسبا لأي طارئ يحدث .