طريقة إضافة فيديو كمقدمة لفيديوهاتنا بإستخدام kinemaster

مرحبا بكم في هذا الشرح و الذي من خلاله سوف نتعلم طريقة إضافة فيديو كمقدمة لفيديوهاتنا بإستخدام kinmaster ، و هي طريقة سهلة و بسيطة فقط نتابع المراحل التالية : 

1_ نقوم بفتح تطبيق kinemaster و نختار الفيديو الذي سنضيف له فيديو قصير ليكون مقدمة له ، ثم نضغط عليه و ذلك لإضافته إلى شريط المشروع .


2_ بعد إضافة الفيديو الأول إلى شريط المشروع ، نقوم بسحب شريط الفيديو إلى أقصى اليمين ، الآن نقوم باختيار الفيديو الذي سيكون مقدمة و نضغط عليه مباشرة سيضاف إلى شريط المشروع على يسار شريط الفيديو الأول ، و هنا أنصحكم بأن يكون زمن الفيديو الذي سيكون مقدمة لا يتعدى الخمسة عشر 15 ثانية حتى لا يكون ثقيلا على المشاهد .


3_ الآن نقوم بالضغط على المربع الذي يظهر بين شريط الفيديو الأول و شريط الفيديو الثاني ، و ذلك لإضافة طريقة ظهور الفيديو الأول بعد الفيديو ، سوف تظهر لنا عدة خيارات لطريقة ظهور الفيديو نختار الطريقة التي نريدها ، مباشرة سوف يتم إضافتها إلى شريط المشروع .


4_ الآن بعد القيام بكل المراحل السابقة نكون قد أضفنا فيديو قصير كمقدمة لأحد فيديوهاتنا ، نقوم بتجربته و ذلك بالضغط على زر المشغل و أكيد سنشاهد الفيديو القصير ثم بعدها الفيديو و طريقة ظهوره .


5_ بعدما أنهينا المشروع ( إضافة فيديو كمقدمة لفيديوهاتنا ) ، الآن نقوم بالضغط على زر مشاركة و ذلك لتصدير المشروع و حفظ الفيديو في ملفاتنا على الجهاز ، نختار دقة الفيديو ثم نضغط على تصدير ، مباشرة التطبيق سيقوم بتصدير الفيديو و حفظه في ملفات الجهاز .


 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لطريقة إضافة فيديو كمقدمة لفيديوهاتنا بإستخدام kinemaster ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم و شكرا على المتابعة .

الشرح في هذا الفيديو :