تطبيق زيادة عدد مشاهدة فيديوهات قناتنا في اليوتيوب browser multi view

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا التطبيق الرائع ، و هو عبارة عن متصفح يفتح لنا عدة صفحات في نفس الوقت ، و أكيد سنستفيد منه لزيادة عدد ساعات مشاهدة فيديوهات قناتنا في اليوتيوب ، و ذلك بتشغيل عدة فيديوهات في عدة صفحات في نفس الوقت ، و لكي نتعلم طريقة إستخدام هذا التطبيق أو المتصفح تابعوا الشرح في الفقرات التالية : 

1_ أولا و بعد تثبيت هذا التطبيق نقوم بفتحه و نضغط على ثلاثة خطوط أعلى يمين واجهة المتصفح ، و ذلك لإختيار عدد الصفحات التي سنستخدمها .


2_ بعد الضغط على خيار عدد الصفحات لإستخدامها ، مباشرة المتصفح يفتح لنا الصفحات .


3_ الآن نقوم في الصفحة الأولى للمتصفح بالبحث عن اليوتيوب .


4_ بعد العثور على قناتنا نضغط عليها و نختار قائمة تشغيل من مجموعة قوائم التشغيل في قناتنا.


 5_ الآن نضغط على قائمة التشغيل التي إخترناها ، ثم نضغط على تشغيل ، مباشرة سوف تبدأ عملية تشغيل فيديوهات قائمة التشغيل أوتوماتيكيا من الفيديو الأول إلى الفيديو الأخير .


6_ بعدما إنتهينا من الصفحة الأولى ننتقل إلى الصفحة الأخرى ، و نقوم بتشغيل الفيديوهات بنفس الطريقة التي تكلمنا عنها و قمنا بشرحها سابقا في الصفحة الأولى ، و ه‍كذا دواليك نفس الطريقة في كل صفحات المتصفح ، و بعد الإنتهاء من تشغيل الفيديوهات في كل الصفحات ، لا بدّ من الضغط على ثلاث نقاط أعلى يسار المتصفح و التعليم على الخيار الأول و الثاني .


7_ بعد أن نقوم بكل الخطوات التي تكلمنا عنها و شرحناها في الفقرات السابقة نترك الفيديوهات تشتغل في كل صفحات المتصفح ، و أكيد سوف يزيد عدد ساعات مشاهدة فيديوهات قناتنا في اليوتيوب .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا التطبيق الذي هو عبارة عن متصفح ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و شكرا على المتابعة .

طريقة تحميل التطبيق : بعد أن نضغط على ( إضغط هنا ) سوف ندخل صفحة ننزل للأسفل و نضغط على ( أنا لست روبوت ) و نضغط على ( click here to continue ) ، ثم ننزل للأسفل و ننتظر العد التنازلي لخمسة عشر 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ، ثم نخرج من الإعلان مباشرة سوف تحمل التطبيق بصيغة apk من ميديافير .

لتحميل التطبيق ( المتصفح ) إضغط هنا

الشرح في هذا الفيديو :