طريقة الإستفادة أكثر من تطبيق زيادة المشتركين تيوبماين ( tubmane ) و ذلك بإستخدام عدة حسابات

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لطريقة الإستفادة أكثر من تطبيق تيوبماين ، هذا التطبيق الرائع و هو قانوني و آمن مئة بالمئة ، و يضيف إلى قناتنا على اليوتيوب مشتركين حقيقيين ، و أنا شخصيا أستخدمه منذ ثلاثة أسابيع و قد إستفدت منه كثيرا ، من يستطيع إستخدام النسخة المدفوعة ( بالمال ) سيكون أفضل .

و نحن نعلم أن هذا التطبيق يعطينا عدد محدود من النقاط من خلال إشتراكنا في القنوات ، يعطينا ما قيمة إضافة حملة إشتركات إلى قناتنا ثلاثون مشترك ، أي نعم توجد في التطبيق خاصية جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات ، لكن الأغلب ستأخذ من وقتنا الكثير .

نصيحة 1 : لا تشاهدوا الفيديوهات الطويلة و التي مدتها نصف ساعة و أكثر ، لأنه بعد مشاهدة تلك الفيديوهات الطويلة لن تحصلوا على النقاط و ستضيعون الوقت بلا فائدة .

نصيحة 2 : لا تهتموا بتلك الرسائل التي ليس لها معنى ، و لا يتأتى منها و لا فائدة .

و لكي نستفيد أكثر سنستخدم عدة حسابات في هذا التطبيق تابعوا معي الخطوات التالية و سنتعلم معا هذه الطريقة : 

1_ قبل كل شيء سنقوم بإنشاء عدة حسابات gmail ثلاثة أو أربعة حسابات كما نشاء ، و لمن لا يعرف طريقة إنشاء حساب gmail بمقدوره أن يتعرف على الطريقة من هنا إنشاء حساب gmail في دقائق .

2_ سنقوم أولا بتسجيل الدخول إلى تطبيق تيوبماين بالحساب المرتبط بقناتنا و كذلك تسجيل الدخول بنفس الحساب إلى اليوتيوب ، بعدها نستخدم التطبيق و نجمع النقاط من خلال إشتراكنا في القنوات إلى أن يخبرنا التطبيق بأننا لا نستطيع تجاوز الحد الأقصى الإشتراك في القنوات ، و هنا نكون قد جمعنا ما يقارب عشرة آلاف 10000 من النقاط .


3_
الآن نقوم بإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا ، و ذلك بالضغط على علامة ( + ) أسفل يمين واجهة البرنامج ، ثم نضغط على علامة ( + ) التي ستظهر ، سيقوم البرنامج بمراجعة إشتراكنا في القنوات الآن على السهم أعلى يمين واجهة البرنامج ، ثم نضغط مرة أخرى على علامة ( + ) ستظهر لنا خيارات نختار خيار إضافة إشتراكات إلى قناتي و الإعجاب بالفيديو ثم نضغط على إختيار ، مباشرة ستظهر لنا خانة نقوم بنسخ رابط أحد فيديوهات قناتنا و نقوم بلصقه في تلك الخانة مباشرة ستظهر قناتنا ، بعدها نقوم بتحديد عدد المشتركين في قناتنا الذين نريدهم و نضغط على تم ثم موافق .


4_ بعد إضافة حملة إشتراكات إلى قناتنا نخرج من التطبيق و نقوم بالضغط على أيقونة التطبيق ضغطة مطولة سوف تظهر معلومات عن التطبيق ، نضغط عليها 

5_ بعدها نقوم بالضغط على التخزين .

6_ الآن نقوم بالضغط على محو االبيانات ثم نخرج من التطبيق .

7_ الآن سنقوم بفتح التطبيق مرة أخرى سيطلب منا تسجيل الدخول ، سنقوم بتسجيل الدخول بحساب آخر ، بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سنقوم بتسجيل الدخول إلى اليوتيوب بنفس الحساب الذي قمنا بتسجيل الدخول به إلى تطبيق تيوبماين ، أي أننا دائما و في كل مرة سنسجل دخولنا إلى التطبيق و اليوتيوب بنفس الحساب .

8_ بعد تسجيل الدخول إلى تيوبماين و اليوتيوب بنفس الحساب نقوم بجمع النقاط بالإشتراك في القنوات ، و هنا حينما نبدأ في إستخدام التطبيق بعدما غرينا الحساب و سجلنا دخولنا به ، أول إشتراك لنا  بإحدى القنوات أكيد سنشاهد الفيديو ثم نضغط على إعجاب و الإشتراك في القناة بعدها نضغط على العودة إلى التطبيق ، هنا سيطلب منا التطبيق تسجيل دخولنا مرة أخرى ، ستظهر لنا الخانة الأولى نكتب فيها البريد الإلكتروني الخاص بنفس الحساب الذي قمنا بتسجيل الدخول به في التطبيق و في الخانة الثانية كلمة المرور ، و هذا الإجراء سنقوم به في كل مرة نبدل فيه الحساب .

9_ بعد تسجيل دخولنا مرة أخرى بنفس الحساب سيطلب منا البرنامج الإشتراك مجددا في القناة و التي قد إشتركنا فيها مسبقا .

10_ بعد الضغط على إشترك مجددا سيأخذنا التطبيق مباشرة إلى اليوتيوب حيث فيديو نفس القناة التي إشتركنا فيها في المرة الأولى ، الآن نقوم بالرجوع إلى التطبيق بإستخدام زر الرجوع للهاتف أو الموبايل و سنتحصل على النقاط .
11_ سنقوم بجمع النقاط إلى أن يخبرنا التطبيق بأننا لا نستطيع تجاوز الحد الأقصى للإشتراك في القنوات ، و ستضيف حملة إشتراكات إلى قناتنا كما فعلنا في المرة السابقة مع الحساب الأول ( الحساب المرتبط بقناتنا ) ، و أكيد سوف نقوم بنسخ رابط أحد فيديوهات قناتنا و لصقه في الخانة التي ستظهر لنا بعد الضغط على إضافة حملة إشتراكات إلى قناتنا .

11_ هذه طريقة إستخدام التطبيق بعدة حساب ، و أكيد سنستخدم أكثر من حساب في اليوم الواحد و سنتحصل على تقريبا مئة مشترك بقناتنا و هذا عدد لا بأس به ، مع العلم أن هذا التطبيق يعتبر أكبر تجمع القنوات العربية .
ملاحظة : أكيد كل التطبيقات لزيادة عدد المشتركين بعد يوم سوف يتناقص العدد الذي تحصلنا عليه من الإشتراكات بقناتنا لذلك يجب أن نصبر و نستخدم التطبيق يوميا و أكيد سوف نصل إلى هدفنا و هو تخطي عقبة الألف مشترك .
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لطريقة الإستفادة من تطبيق تيوبماين و ذلك بإستخدام عدة حسابات أتمنى أن يكون مفهوما كما أتمنى التوفيق والنجاح للجميع و شكرا على المتابعة
طريقة تحميل تطبيق تيوبماين : حينما نضغط على ( إضغط هنا ) سوف ننتقل إلى صفحة ننزل إلى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ، ثم نضغط على ( click here to continue ) ، بعدها ننتظر إنتهاء العد التنازلي 15 ثانية ، ثم نضغط على ( get link ) ، بعدها نخرج من صفحة الإعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .
لتحميل تطبيق تيوبماين إضغط هنا
لتحميل التطبيق تيوبماين من ميديافير إضغط هنا

شرح الطريقة في هذا الفيديو :