تطبيق UCchanel لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط الذي من خلاله سنتعرف على تطبيق UCchanel لزيادة عدد المشتركين ، و هو تطبيق قانوني و آمن مئة بالمئة ، نقوم بجمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات و الإشتراك في القنوات و الإعجاب بالفيديوهات ، ثم نضيف حملة إشتراكات إلى قناتنا و لكي نتعرف أكثر على طريقة إستخدامه تابع الشرح في الخطوات التالية : 

1_ بعد تثبيت التطبيق و فتحه سيطلب منا تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل ، هنا سنستخدم حسابنا المرتبط بقناتنا في تسجيل الدخول .

2_ إن أردنا جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده ثم نتحصل على النقاط ، ثم يعطينا فيديو آخر و هكذا دواليك .


3_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الإعجاب بالفيديوهات نقوم بالضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج الخاص بالإعجاب بالفيديوهات ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده ثم نضغط على إعجاب به و نتحصل على النقاط .


4_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات نقوم بالضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج الخاص بالإشتراك في القنوات ، سيعطينا التطبيق قناة نشاهد الفيديو ثم نضغط على إعجاب بالفيديو و إشتراك بالقناة ، ثم نتحصل على النقاط .


5_ بعد جمع العدد الكافي من النقاط نقوم بإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا ، و ذلك بالضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج ( compaign ) ثم نضغط على علامة (+) ، و نختار الخيار الخاص بزيادة المشتركين إلى قناتنا ، سوف تظهر خانة نقوم بلصق رابط أحد فيديوهات قناتنا فيها ثم نضغط على add ، بعدها نقوم بتحديد العدد الذي نريده من الإشتراكات في قناتنا و نضغط على done ، مباشرة التطبيق سيضيف حملة مشتركين إلى قناتنا .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لتطبيق زيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و تعلمتم طريقة إستخدام هذا التطبيق و شكرا على المتابعة .

طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ننتقل الى صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( click here to continue ) بعدها ننتظر العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) بعدها نخرج من صفحة الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

الهدية ( زيادة عدد ساعات المشاهدة ) في هذا الفيديو :


الشرح في الفيديو :