YlliX

تطبيق أستوديو يوتيوب ( studio youtube )

 تطبيق أستوديو يوتيوب ( studio youtube )

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لتطبيق أستوديو يوتيوب ، هذا التطبيق الذي من خلاله سوف نتعرف من خلاله على بيانات قناتنا في اليوتيوب ، أي عدد المشتركين في قناتنا و كذلك عدد مشاهدات فيديوهاتنا و كذلك عدد ساعات مشاهدة فيديوهاتنا ، و كذلك عدد اللايكات و التعليقات لفيديوهاتنا ، أي أن هذا التطبيق سيغنينا عن الدخول في كل مرة إلى قناتنا للتعرف على عدد المشتركين و إحصائيات الفيديوهات ، أكيد كل شخص يمتلك قناة في اليوتيوب سيحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق .


و في الخطوات التالية سوف نتعرف أكثر على تطبيق أستوديو يوتيوب : 

1_ حينما نقوم بفتح التطبيق مباشرة سوف يقترن بقناتنا في اليوتيوب و سيظهر كما الصورة في أعلى الواجهة سوف نشاهد عدد المشتركين في قناتنا .


2_ و في المكان الذي أسفل عدد المشتركين سوف نشاهد إحصائيات يوتيوب من خلالها سوف نتعرف على عدد المشاهدات لفيديوهاتنا و كذا وقت المشاهدة بالساعات لفيديوهاتنا ، حينما نقوم بالضغط على إحصائيات يوتيوب سوف تظهر لنا بيانات عدد المشاهدات خلال 48 ساعة نقوم بالضغط مرة أخرى عدد المشاهدات خلال 48 ساعة و نختار منذ الإنشاء ، سوف يعطينا التطبيق عدد المشاهدات منذ إنشاء القناة .

3_ نقوم بالنزول قليلا إلى الأسفل سوف نجد عدد ساعات المشاهدة و هنا قد نجدها بالدقائق نضغط عليها سيعطينا التطبيق عدد الساعات أو الدقائق خلال 28 يوم الأخيرة .


4_ نقوم بالضغط على عدد ساعات المشاهدة خلال 28 يوم الأخيرة و نختار منذ الإنشاء سيعطينا التطبيق عدد ساعات المشاهدة لفيديوهاتنا من إنشاء القناة .


5_ و بالنزول إلى الأسفل سوف نجد كل فيديوهات القناة و أذا قمنا بالضغط على كل فيديو سوف يعطينا التطبيق كل إحصائيات الفيديو من عدد المشاهدات و اللايكات و الكومنتات .


6_ و إذا قمنا بالنزول إلى الأسفل سوف نجد التعليقات أو الكومنتات على فيديوهات القناة .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط و المختصر لتطبيق أستوديو يوتيوب ، و كما شاهدنا كيف هذا التطبيق سيوفر علينا معانات الدخول إلى قناتنا للتعرف على إحصائيات الفيديوهات و عدد المشتركين ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم و شكرا على المتابعة . 

طريقة تحميل التطبيق : بعد الضغط على ( إضغط هنا) سوف ندخل على صفحة نقوم بالنزول إلى الأسفل ، نضغط على ( أنا لست روبوت ) ، ثم نضغط على ( click her to coninue ) ، ثم ننتظر إنتهاء العد التنازلي ( 15ثانية ) ، ثم نضغط على ( get link ) ، بعدها نخرج من صفحة الإعلان و نضغط على التحميل ( المستطيل الأزرق ) مباشرة سيبدأ تحميل التطبيق .

لتحميل التطبيق إضغط هنا


شرح التطبيق في هذا الفيديو : 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu