تطبيق Sub Exchange لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب

مرحبا بكم في هذا الشرح لهذا التطبيق الرائع لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب ، و هذا التطبيق قانوني و آمن مئة بالمئة ، سهل الإستخدام ، كما أنه به ميزة لن نجدها في التطبيقات الأخرى ، و هي خاصية تشغيل الفيديوهات تلقائيا ، أي أننا إذا قمنا بتشغيل الفيديو الأول مباشرة التطبيق سيقوم بتشغيل تلقائيا الفيديو الذي يليه ، أما طريقة إستخدامه فهي كالتالي : 

1_ بعد تثبيت التطبيق و فتحه سيطلب منا تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل ، هنا سنستخدم حسابنا المرتبط بقناتنا في اليوتيوب لتسجيل الدخول إلى التطبيق .

2_ إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات نقوم بالضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج الخاص بالإشتراك في القنوات ، التطبيق سيعطينا قناة لنشترك فيها و نتحصل على النقاط ، نقوم بالضغط على إشتراك نشاهد الفيديو بعدها نضغط على إعجاب بالفيديو و إشتراك بالقناة ، ثم نضغط على ( back ) ، مباشرة التطبيق يعطينا نقاط و قناة أخرى لنشترك فيها .

3_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات نضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج الخاص بمشاهدة الفيديوهات ، التطبيق سيعطينا فيديو نشاهده ثم نتحصل على النقاط و الرائع هنا هو أن التطبيق سيقوم بتشغيل الفيديوهات تلقائيا ، الفيديو تلو الآخر و هذه الخاصية لا توجد في التطبيقات الأخرى .

4_ كذلك بمقدورنا جمع النقاط من خلال الإعجاب بالفيديوهات و ذلك بالضغط على الزر أسفل واجهة البرنامج ، الخاص بالإعجاب بالفيديوهات ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده و نضغط على إعجاب به و نتحصل على النقاط .
5_ بعد جمع العدد الكافي من النقاط نقوم بإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا ، و ذلك بالضغط على الزر أسفل يمين واجهة البرنامج ، بعدها نضغط على علامة ( + ) ، و نختار الخيار الخاص بزيادة المشتركين .
6_ بعد ذلك نقوم بلصق رابط أحد فيديوهات قناتنا في الخانة التي ستظهر بعد إختيار خيار زيادة المشتركين ، ثم نضغط على ( search ) ، بعدها نقوم بتحديد العدد الذي نريده من الإشتراكات و نضغط على ( create compaign ) مباشرة التطبيق سيضيف حملة مشتركين إلى قناتنا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لتطبيق زيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب مجانا ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و شكرا على المتابعة .
طريقة تحميل التطبيق : نقوم بالضغط على ( اضغط هنا ) سوف ندخل صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( clik here to continue ) ثم ننتظر انتهاء العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ثم نخرج من الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

الهدية ( زيادة ساعات المشاهدة ) في هذا الفيديو : 


الشرح في الفيديو :