تطبيق Sub4Sub لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب

مرحبا بكم في هذا الشرح لهذا التطبيق و الذي من خلاله سوف نتعرف على طريقة إستخدامه ، و هذا التطبيق قانوني و آمن مئة بالمئة ، يستحق أكثر من خمسة نجمات لأنه سلس و سهل الإستخدام ، أما طريقة إستخدامه فهي كالتالي :

1_ بعد تثبيت التطبيق و فتحه سيطلب منا تسجيل الدخول ، هنا سنستخدم حسابنا المرتبط بقناتنا على اليوتيوب .

2_ بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق سنقوم بجمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات و الإشتراك في القنوات و الإعجاب بالفيديوهات .

3_ إن أردنا جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات نضغط على الزر أسفل يمين واجهة البرنامج ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده ثم نتحصل على النقاط ، بعدها نضغط على ( next video ) سيعطينا فيديو آخر لنشاهده و نتحصل على النقاط و هكذا دواليك .

4_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الإعجاب بالفيديوهات ، نقوم بالضغط على الزر الثاني أسفل يمين واجهة البرنامج ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده و نضغط على إعجاب بالفيديو ثم نتحصل على النقاط .

5_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات نضغط على زر الإشتراك أسفل واجهة البرنامج ، سيعطينا التطبيق قناة نشاهد الفيديو ثم نضغط على إعجاب بالفيديو و إشتراك بالقناة ، بعدها نضغط على ( return app ) مباشرة سيعطينا التطبيق النقاط و يعطينا قناة أخرى لنشترك فيها و نتحصل على النقاط .

6_ كذلك يمكن أن نجمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات و ذلك بالضغط على الزر الذي كتب عليه ( +100 ) ، و ذلك حينما يصبح لونه أحمر ، سنشاهد الإعلان لمدة 30 ثانية و أحيانا لمدة 20 ثانية و أحيانا لمدة 5 ثواني فقط ، و الجميل في هذا الأمر أنه حينما يعطينا التطبيق الإعلانات لنشاهدها سيستمر لمدة نصف ساعة أو أكثر ، أي أننا سنجمع الكثير من النقاط في مدة زمنية قصيرة و من خلال مشاهدة الإعلانات فقط .

7_ بعد جمع العدد الكافي من النقاط نضغط على الزر أسفل يسار واجهة البرنامج ( compaign ) ، و ذلك لإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا .

8_ بعد الضغط على ( compaign ) نضغط على علامة ( + ) ، بعدها نقوم بنسخ رابط أحد فيديوهات قناتنا و نقوم بلصقه في الخانة التي ستظهر بعد الضغط على علامة ( + ) ، بعدها سنختار خيار إضافة إشتراكات ، نحدد العدد الذي نريده من الإشتراكات في قناتنا و نضغط على ( done ) ، مباشرة التطبيق سيضيف حملة مشتركين إلى قناتنا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لتطبيق زيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و شكرا على المتابعة .
طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ننتقل الى صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( click here to continue ) بعدها ننتظر العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ثم نخرج من الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

الهدية
 ( زيادة ساعات المشاهدة ) في هذا الفيديو :







الشرح في الفيديو //