تطبيق تيوبماين ( tubmane ) لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب

مرحبا بكم في هذا الشرح لهذا التطبيق الرائع لزيادة عدد المشتركين إلى قناتنا في اليوتيوب ، و هو تطبيق قانوني و آمن مئة بالمئة سهل الإستخدام سلس ليست به مشاكل ، و أنا شخصيا أستخدمه منذ فترة و قد إستفدت منه ، و كذلك أنتم سوف أكيد تستفيدون من إستخدامه ، أما طريقة إستخدام التطبيق فهي كالتالي : 

1 _ بعد تثبيت التطبيق و فتحه سيطلب منكم تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل ، هنا سنستخدم حسابنا المرتبط بقناتنا في اليوتيوب .

2 _ سوف نقوم بجمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات التي يعرضها التطبيق ، و كذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات .


3 _ إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات ، نقوم بالضغط على إشتراك ثم نشاهد الفيديو و بعد إنتهاء توقيت المشاهدة نضغط على إعجاب بالفيديو و إشتراك بالقناة ، ثم بعد ذلك نضغط على العودة إلى التطبيق ، مباشرة سيعطينا التطبيق النقاط و قناة أخرى للإشتراك فيها .

4 _ و إن أردنا جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات، نقوم بالضغط على زر التشغيل ( المثلث ) أسفل يسار واجهة البرنامج ، سوف يعطينا فيديو نشاهده ثم نتحصل على النقاط ، بعدها يعطينا فيديو آخر لكي نشاهده و هكذا دواليك .

5 _ بعد جمع العدد الكافي من النقاط نضغط على علامة ( + ) أسفل يمين واجهة البرنامج ، و ذلك لإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا ، بعدها نضغط على علامة ( + ) التي باللون الوردي ثم نختار الخيار الثاني ( أحصل على المشتركين و المعجبين بقناتك ) ، ثم نضغط على إختار ، سوف تظهر مجموعة من الخيارات نختار عدد المشتركين الذي نريده ، ثم نضغط على تم ، سيقوم البرنامج بإضافة حملة مشتركين إلى قناتنا .



إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط لتطبيق تيوبماين و طريقة إستخدامه ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه ، و أكيد إن إستخدمتم هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة سوف تصلون إلى هدفكم و هو 1000 مشترك ، دمتم بخير و شكرا على المتابعه .

طريقة تحميل التطبيق : بعد الضغط على ( إضغط هنا) سوف ندخل على صفحة نقوم بالنزول إلى الأسفل ، نضغط على ( أنا لست روبوت ) ، ثم نضغط على ( click her to continue ) ، ثم ننتظر إنتهاء العد التنازلي ( 15ثانية ) ، ثم نضغط على ( get link ) ، بعدها نخرج من صفحة الإعلان و نضغط على التحميل ( المستطيل الأزرق ) مباشرة سيبدأ تحميل التطبيق .

لتحميل التطبيق : إضغط هنا


الشرح في الفيديو :