تطبيق ExchangeApp لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات و الكومنتات في اليوتيوب

مرحبا بكم في هذا الشرح و الذي من خلاله سوف نتعرف على تطبيق exchange app لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات و الكومنتات في اليوتيوب ، هذا التطبيق الرائع جدا جدا ، لأنه تطبيق آمن و صادق مئة بالمئة يعطينا إشتراكات حقيقية في قناتنا و يحافظ عليها ، لأنه إذا قمنا بإلغاء إشتراكنا من إحدى القنوات ، يأتنا إشعار من التطبيق يخبرنا بأننا قمنا بإلغاء إشتراكنا من إحدى القنوات و لن نستطيع إستخدامه مرة أخرى قبل أن نعاود الإشتراك في تلك القناة من جديد ، هذا التطبيق فعلا يستحق مليون نجمة ، و من خلال المراحل التالية سوف نتعلم طريقة إستخدامه .

1_ بعد تثبيت التطبيق و فتحه سوف يطلب منا تسجيل الدخول ، سنقوم بتسجيل الدخول بإستخدام حسابنا المرتبط بقناتنا على اليوتيوب .

2_ إن أردنا جمع النقاط من مشاهدة الفيديوهات ، نقوم بالضغط على watch videos ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده لمدة دقيقة واحدة ، ثم نتحصل على 20 نقطة .

3_ إن أردنا جمع النقاط من خلال اللايكات نضغط على خيار اللايك ، سيعطينا التطبيق فيديو نشاهده لمدة دقيقة واحدة ، ثم نضغط على لايك للفيديو و نتحصل على 25 نقطة .

4_ إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات نضغط على الخيار top videos سيعطينا التطبيق قناة لنشترك فيها ، بعد الضغط على إشتراك نشاهد فيديو لمدة دقيقة واحدة ، ثم نشترك في القناة ثم نضغط على claim مباشرة التطبيق سيعطينا 35 نقطة .

5_ بعد جمع النقاط نقوم بالضغط على الخيار أسفل يمين واجهة التطبيق ، ثم نضغط على create compaign ستظهر لنا أربع خيارات نعلم على خيار إشتراك ، ثم نقوم بلصق رابط أحد فيديوهات قناتنا ، ثم نضغط على search سيظهر لنا الفيديو هنا سنحدد عدد المشتركين و زمن مشاهدة الفيديو ، ثم نضغط على create compaign مباشرة التطبيق سيجلب لنا الإشتراكات بقناتنا .


طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ندخل الى صفحة ننزل الى الأسفل ونضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( click here to continue ) بعدها ننتظر العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ثم نخرج من الاعلان و نقوم بتحميل التطبيق و تثبيته .

لتحميل التطبيق اضغط هنا


الشرح في الفيديو :