تطبيق utubebooster لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات و الكومنتات في اليوتيوب

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على تطبيق utubboost لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات و الكومنتات في اليوتيوب ، و هو تطبيق آمن و قانوني مئة بالمئة ، و من خلال المراحل التالية سوف نتعلم طريقة إستخدامه .

1_ بعد تثبيت التطبيق و فتحه نقوم بالإشتراك في التطبيق بإستخدام الحساب المرتبط بقناتنا على اليوتيوب .

2_ إن أردنا جمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات كل ما سنفعله سنضغط على الفيديو الذي إخترناه ، ثم نضغط على الدائرة الحمراء ( المشغل ) ، مباشرة سنشاهد الفيديو بعدها نتحصل على النقاط .

3_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الإشتراك في القنوات ، نقوم بالضغط على subs ثم نختار القناة التي سنشترك فيها و نضغط عليها ، بعدها نضغط على إشتراك حيث الدائرة الحمراء ، مباشرة بعد الإشتراك في القناة سنتحصل على النقاط .

4_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال اللايكات نضغط على likes ، بعد ذلك نضغط على الفيديو الذي سنضع له لايك ، ثم نضغط على لايك للفيديو سوف نتحصل على النقاط .

5_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال الكومنتات نضغط على comments ثم نضغط على الفيديو الذي سنضع له كومنت ، ثم نضغط على كومنت بعدها نكتب الكومنت ثم ok سنتحصل على النقاط .

6_ بعد جمع النقاط الكافية نقوم بالضغط على subs ، ثم نضغط على علامة ( + ) في الدائرة الحمراء ، ثم نقوم بلصق رابط قناتنا في الخانة التي ستظهر ، مباشرة التطبيق سيضيف قناتنا ، هنا ستظهر ثلاث خيارات في الخيار الأول سنحدد عدد المشتركين اللذين نريد إشتراكهم في قناتنا ، و في الخيار الثاني سنحدد عدد النقاط التي سيتحصل عليها كل مشترك في قناتنا ، و الخيار الثالث من خلاله سنختار البلدان التي نريد منها إشتراكات ، ثم نضغط على الخيار أعلى يسار واجهة التطبيق ، مباشرة التطبيق سيعمل على جلب المشتركين بقناتنا .

7_ و إن أردنا إضافة مشاهدات لفيديوهاتنا أو لايكات أو كومنتات ، نقوم بالضغط على ثلاث خطوط أعلى يمين واجهة التطبيق ثم نضغط على my videos ، ثم نضغط على علامة ( + ) في الدائرة الحمراء ، نقوم بلصق رابط أحد فيديوهات قناتنا و نضغط على الخيار أعلى يسار واجهة التطبيق ، بعد ذلك نضغط على ثلاث نقاط التي أمام الفيديو و نختار إما إضافة مشاهدات أو إضافة لايكات أو إضافة كومنتات ، سوف تظهر لنا ثلاث خيارات في الخيار الأول سنحدد عدد المشاهدات أو اللايكات أو الكومنتات ، و الخيار الثاني سنحدد عدد النقاط التي سيتحصل عليها الشخص الذي سيشاهد الفيديو أو يضع لايك أو كومنت ، و في الخيار الثالث سوف نختار البلدان .



سر التطبيق في هذا الفيديو : 

طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ننتقل الى صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ، ثم نضغط على ( click here to continue ) ، بعدها ننتظر العد التنازلي 15 ثانية ، ثم نضغط على ( get link ) ، نخرج من صفحة الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .

لتحميل التطبيق اضغط هنا


الشرح في الفيديو :