تطبيق SubPro لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات في اليوتيوب

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على تطبيق UsubPro لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات و اللايكات في اليوتيوب ، و هذا التطبيق آمن و قانوني مئة بالمئة ، و من خلال المراحل التالية سوف نتعلم طريقة إستخدامه .

1_ عند تثبيت التطبيق و فتحه سوف يطلب منا تسجيل الدخول ، هنا سنستخدم حسابنا المرتبط بقناتنا على اليوتيوب .

2_ بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق سوف تظهر واجهة التطبيق الرئيسية ، و من خلال مشاهدة الفيديوهات سنجمع النقاط ، كل مشاهدة لفيديو تساوي 10 نقاط .

3_ بعد الضغط على الفيديو لمشاهدته سوف يبدأ حساب دقيقة واحدة ، حينما تنتهي دقيقة المشاهدة مباشرة يعطينا التطبيق نقاط .

4_ و إن أردنا جمع النقاط من خلال اللايكات ، نقوم بالضغط على خيار اللايك أسفل واجهة التطبيق سيعطينا التطبيق الفيديو الذي سنضع له لايك ، نقوم بالضغط على GO .

5_ بعد الضغط على GO سنشاهد الفيديو لدقيقة واحدة ، بعدها نضغط على إعجاب بالفيديو ، ثم نضغط على السهم الأحمر الذي أسفل واجهة التطبيق .


6_ بعد الضغط على السهم الأحمر ، مباشرة التطبيق سيعطينا 15 نقطة .


 7_ بعد جمع العدد الكافي من النقاط نقوم بالضغط على الخيار أسفل يمين واجهة التطبيق ، ثم نضغط على علامة + في الدائرة الزرقاء .


  8_ بعد الضغط على علامة + سوف تظهر لنا ثلاث خيارات ، نختار الأول لزيادة عدد المشتركين ثم نضغط على OK ، نقوم بلصق رابط أحد فيديوهات قناتنا و نضغط على search ، سوف يظهر لنا الفيديو نقوم بالضغط عليه ثم نختار عدد المشتركين اللذين سيضيفهم التطبيق إلى قناتنا ثم نضغط على .......


 9_ مباشرة التطبيق سيضيف لقناتنا المشتركين اللذين قمنا بطلبهم منه .

طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ننتقل الى صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ، ثم نضغط على ( click here to continue ) ، ننتظر انتهاء العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ، بعدها نخرج من صفحة الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .

لتحميل هذه النسخة من التطبيق اضغط هنا 

الشرح في الفيديو :