YlliX

تطبيق تسجيل الشاشة فيديو ( مسجل الشاشة )

 تطبيق تسجيل الشاشة فيديو ( مسجل الشاشة )

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح البسيط سوف نتعرف على تطبيق مجاني يستحق خمسة نجوم ، نظرا لإمكانياته الرائعة في تصوير الشاشة فيديو تابعوا الشرح :

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى صلاحية الروت ، كما أنه يدعم اللغة العربية و كذلك يدعم دقة الشاشة عالية الجودة .

مباشرة بعد فتح التطبيق ستظهر علامة مائية بها خيارات من بين هذه الخيارات بدأ تسجيل الفيديو ، كما أنه بمقدورنا تحريك هذه العلامة المائية إلى المكان الذي نريده ، و هو تطبيق سهل الإستخدام سلس ،لن نواجه في إستخدامه و لا مشكل ، بعد إيقاف تسجيل الفيديو مباشرة يقوم البرنامج بحفظ الفيديو في الملفات .



كما أنه بمقدورنا تغيير إعدادات دقة الشاشة و كذلك إختيار إتجاه الفيديو ( تلقائي أو عمودي أو أفقي ) ، إعدادات هذا التطبيق بسيطة و سهلة ليس فيها أي تعقيد و كذلك باللغة العربية .


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هدا الشرح البسيط لتطبيق تسجيل الشاشة فيديو ( مسجل الشاشة ) ، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه و شكرا على المتابعة .
طريقة تحميل التطبيق : حينما نضغط على ( اضغط هنا ) سوف ننتقل الى صفحة ننزل الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ، ثم نضغط على ( click here to continue ) بعدها ننتظهر انتهاء العد التنازلي 15 ثانية ثم نضغط على ( get link ) ، بعدها نخرج من صفحة الاعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

الشــــــــرح في الفيديو:
                                                                                                            

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu