تطبيق تسجيل الشاشة فيديو ADV Secreen recorder

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على تطبيق رائع و خفيف سلس سهل الإستخدام ، هو تطبيق ADV Secreen recorder تابعوا الشرح :

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني لا يدعم اللغة العربية و يدعم دقة الشاشة عالية الجودة تصل حتى 1280 ، و هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى صلاحية الروت .


إستخدامه سهل جدا من خلال العلامة المائية للبرنامج نضغط على بدأ تسجيل الفيديو ، و بعد الإنتهاء نضغط على إيقاف التسجيل مباشرة البرنامج يقوم بحفظ الفيديو في الملفات ، كذلك من خلال العلامة المائية نستطيع الإيقاف المؤقت للتسجيل و نستطيع تغيير مكان العلامة المائية إلى المكان الذي نريده .

بمقدورنا تغيير إعدادات دقة الشاشة إلى الدقة التي نختارها لتسجيل الفيديو .


 كما أنه توجد بهذا البرنامج خاصية فتح الكاميرا الأمامية أثناء تسجيل الفيديو ، أي أن هذا التطبيق يستحق خمسة نجوم نظرا لإمكانياته في تصوير الشاشة فيديو .

تحـــــــــــميل التطبيق :

طريقة تحميل التطبيق : نضغط على ( إضغط هنا ) سوف يأخذنا الرابط إلى صفحة تنزل إلى ( أنا لست برنامج روبوت ) نعلم عليها ثم نضغط على ( click here to continue ) ، بعدها ننتظر العد التنازلي (15 ثانية ) ثم نضغط على ( get linck ) ، ثم نخرج من صفحة الإعلان مباشرة سوف نقوم بتحميل التطبيق من ميديا فاير و ذلك بالضغط على المستطيل الأزرق . 

لتحميل التطبيقإضغط هنا

ملاحظة بخصوص إستخدام التطبيق : 

1_ مجاني .

2_ لا يحتاج إلى صلاحية الروت .

3_ اللغة الإنجليزية .

4_ الحجم 6,58 ميغا .

إلى هنا أحبائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و شكرا على المتابعة .

الشرح في الفيديو :