تطبيق تسجيل الشاشة فيديو AZ Secreen Rocorder

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على تطبيق تصوير الشاشة فيديو  AZSecreen Rocorder تابعوا الشرح :

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني بسيط سلس العمل و سهل الاستخدام يدعم اللغة العربية كما أنه يدعم دقة الشاشة تصل حتى 1280 ، يتطلب إستخدامه إصدار أندرويد 5 فما فوق 

عند فتح التطبيق مباشرة سوف تظهر علامة مائية بها أربع خيارات من بين هذه الخيارات ، خيار بدأ التشغيل و حينما نضغط على تشغيل يعطينا مهلة ثلاثة ثواني قبل بدأ عملية التصوير ( 1 2 3 ) .

كما أن تلك العلامة المائية البرنامج بمقدورنا تحريكها و تغيير مكانها على الشاشة ، كذلك يمكننا الإيقاف المؤقت لعملية التصوير ، و من خلال الإعدادات نستطيع تغيير دقة الشاشة و كذلك إختيار إتجاه الفيديو ( تلقائي . عمودي . أفقي ) .


حينما ننتهي من تسجيل الفيديو من خلال العلامة المائية للبرنامج نضغط على إيقاف ، مباشرة البرنامج يقوم بحفظ فيديو التسجيل في ملفاتنا .

تحميل التطبيق : 

طريقة تحميل التطبيق : نضغط على ( إضغط هنا ) سوف يأخذنا الرابط إلى صفحة نقوم بالنزول الى الأسفل و نضغط على ( أنا لست برنامج روبوت ) ثم نضغط على ( click here to continue ) ، بعدها ننتظرانتهاء العد التنازلي (15 ثانية ) ثم نضغط على ( get link ) ثم نخرج من صفحة الإعلان مباشرة سوف نقوم بتحميل التطبيق من ميديا فاير و ذلك بالضغط على المستطيل الأزرق . 

 لتحميل التطبيق بصيغة Apk :إضغط هنا

ملاحظة بخصوص إستخدام هذا التطبيق :

1_ يتطلب إصدار أندرويد 5 فما فوق .

2_ اللغة العربية .

3_ مجاني .

4_ الحجم 18,2 ميغا .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الشرح البسيط أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منه و شكرا على المتابعة .

الشرح في الفيديو :