YlliX

الموقع الإستثماري ( INCOMETECHNOLOGY.BIZ ) توقف عن الدفع

 الموقع الإستثماري ( INCOMETECHNOLOGY.BIZ ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) بخصوص الدفع لحظة بلحظة ، إن لاحظت عليه المشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع الإستثماري توقف عن الدفع ) . 

عاجل : لقد وصلتني اليوم 04 / 08 / 2022  رسالة من الموقع ( Greetings, dear investors


INCOME TECHNOLOGY already run over 267 days, has successfully obtained an investment of 7.3 million dollars  Investors are very active in investing. We would like to inform you about new investment plans.

VIP 1 - 200% AFTER 1 DAY
VIP 2 - 500% AFTER 5 DAYS
VIP 3 - 1000% AFTER 10 DAYS

Best Regards Team
INCOME TECHNOLOGY ) أي أن الموقع أضاف خطط Vip جديدة للإستثمار ، حسب تجربتي أعتقد أن الموقع قريبا جدا سوف يتوقف عن الدفع ، لذلك حذاري ، قد تخسرون كل أموالكم .

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الآمن و المستقر حيث أنه يدفع الأرباح منذ أكثر من 8 أشهر و هو الآن مستمر في الدفع ، الأرباح في هذا الموقع نتحصل عليها بعد خطة إستثمار مدتها 11 يوم فقط ، و الأرباح أجدها مقبولة بل هي رائعة ، 100 دولار فقط تستطيع جني بعد 11 يوم ربح صافي قدره 24.5 دولار .

طريقة التسجيل في الموقع : 

التسجيل في هذا الموقع سهل جدا فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر أسفل هذه الفقرة و هو رابط آمن ، بعدها نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى ، في الخانة الأولى نكتب إسمنا الكامل ، و في الخانة التالية نكتب إسم المستخدم ، و في الخانة التالية نكتب كلمة المرور ، و في الخانة التالية نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، و في الخانة التالية نكتب عنوان المحفظة التي سنستخدمها في الدفع و السحب من الموقع ، و في الخانة التالية نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة التالية نعيد كتابة نفس عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة التالية نكتب سؤال الأمان مثلا ( كم سنك ) ، و في الخانة التالية نكتب الإجابة عن سؤال الأمان مثلا ( 35 سنة ) ، و في الخانة التالية نكتب الأحرف و الأرقام التي تظهر أمام الخانة ، ثم نقوم بالتعليم على الموافقة على شروط إستخدام الموقع ، ثم نضغط على تسجيل ، ستصلنا رسالة إلى البريد الإلكتروني الذي قمنا بالتسجيل به في الموقع ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع و بمقدورنا بدأ الإستثمار .

رابط مباشر للتسجيل في الموقع /  الموقع الإستثماري ( INCOMETECHNOLOGY.BIZ ) توقف عن الدفع 



وسائل الدفع إلى الموقع :

توجد عدة وسائل للدفع و السحب من الموقع ، أنا شخصيا أفضل إستخدام البرفكت موني لأن أدنى مبلغ للسحب بالبرفكت موني صغير جدا . 



خطط الإستثمار في الموقع : 

توجد ثلاث خطط للإستثمار في هذا الموقع .

الخطة الأولى : مدتها 11 يوم ، أدنى مبلغ للإستثمار 20 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 10000 دولار ، يعطيك الأرباح يوميا 2.2 % ، و رأس المال تسترجعه بعد نهاية فترة الإستثمار ، مثلا إذا إستثمرنا 100 دولار ، سوف نتحصل على ربح صافي قدره 24.5 دولار بعد مرور 11 يوم عمل .


الموقع الإستثماري ( INCOMETECHNOLOGY.BIZ ) توقف عن الدفع 

الخطة الثانية : مدتها 16 يوم ، أدنى مبلغ للإستثمار 3000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 50000 دولار ، يعطيك الأرباح يوميا 2.6 % ، و رأس المال تسترجعه بعد نهاية فترة الإستثمار . 



الخطة الثالثة : مدتها 21 يوم ، أدنى مبلغ للإستثمار 7000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 100000 دولار ، يعطيك الأرباح يوميا 3.2 % ، و رأس المال تسترجعه بعد نهاية فترة الإستثمار . 



طريقة الدفع إلى الموقع : 

بعد تسجيل الدخول إلى حسابنا في الموقع ، نضغط على ( deposit ) ، نختار وسيلة الدفع مثلا ( perfect money ) ثم نضغط على ( spend ) ، بعدها نضغط على ( process ) ، و نقوم بالضغط على ( قم بالدفع ) . 


الموقع الإستثماري ( INCOMETECHNOLOGY.BIZ ) توقف عن الدفع 

طريقة السحب من الموقع : 

نقوم بالضغط على withdraw ، نكتب قيمة المبلغ الذي سنسحبه ، ثم نضغط على withdraw ، بعدها نضغط على confirm .

تنويه : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار لذلك إستثمر 10 أو 20 % من رأس مالك ، تحسبا لأي طاريء .

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu