موقع الإستثمار ( Martel ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع بخصوص الدفع لحظة بلحظة من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، إن لاحظت عليه المشاكل و إن توقف عن الدفع ، مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( موقع الإستثمار Martel توقف عن الدفع ) .



مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري ، حسب تجربتي و إستثماري لمبلغ ( 5 + 10 دولار ) في الخطة الأولى ، أجده موقع آمن و مستقر يدفع الأرباح ، و قد قمت بالسحب من هذا الموقع عدة مرات ، و لم أصادف و لا مشكلة في السحب لحد الآن .

خطط الإستثمار : توجد ثلاث خطط للإستثمار في هذا الموقع .

الخطة الأولى : 

هذه الخطة مدتها 10 أيام أدنى مبلغ للإستثمار 5 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 1000 دولار ، نسبة الأرباح 2.5 % يوميا ، مثلا إذا إستثمرنا 10 دولار سوف نتحصل على ربح قدره 0.25 دولار أي ربح إجمالي بعد 10 أيام 2.5 دولار ، بمقدورنا سحب نسبة 2.5 % يوميا ، أما رأس المال الذي إستثمرناه نستطيع سحبه بعد نهاية فترة الإستثمار .



الخطة الثانية :

هذه الخطة مدتها 20 يوم أدنى مبلغ للإستثمار 1001 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 3000 دولار ، نسبة الأرباح 3.2 دولار يوميا .



الخطة الثالثة : 

هذه الخطة مدتها 30 يوم أدنى مبلغ للإستثمار 3001 دولار و أكبر مبلغ للإستثمار 50000 دولار ، نسبة الأرباح 4 % يوميا .



وسائل الدفع و السحب من الموقع : 

توجد العديد من الوسائل للدفع و السحب من الموقع ، أنصحكم بالبرفكت موني ، أنا شخصيا قمت بسحب مبلغ صغير جدا بالبرفكت موني ( 0.13 دولار ) .



طريقة التسجيل في الموقع : 

التسجيل في الموقع عملية سهلة فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل في الموقع ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى كما في الصورة أدنى هذه الفقرة ، في الخانة الأولى نكتب إسم المستخدم ، و في الخانة التالية نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة التالية نكتب كلمة المرور ، ثم في الخانة التالية نعيد كتابة نفس كلمة المرور ، ثم نقوم بالتعليم على الموافقة على شروط إستخدام الموقع ، و في الخانة التالية نكتب الأرقام التي تظهر ، ثم نضغط على تسجيل ، و مبروك أصبح عندنا حساب في الموقع .


للتسجيل في الموقع / الموقع توقف عن الدفع 

طريقة الدفع إلى الموقع : 
بعد تسجيل الدخول إلى حسابنا في الموقع ، نضغط على خزانة ( cabinet ) ، ثم نضغط على add funds ، نختار الوسيلة التي سنستخدمها في الدفع ، و نكتب المبلغ الذي سندفعه ، ثم نضغط على next ، سوف يعطينا الموقع عنوان المحفظة التي سندفع إليها المبلغ .

طريقة السحب من الموقع : 
نقوم بالضغط على withdraw ، نختار الوسيلة التي سنستخدمها في السحب ، نكتب قيمة المبلغ الذي سنسحبه ، ثم نضغط على next ، ثم نضغط على confirm ، تتم عملية السحب خلال مدة من 1 ثانية إلى 12 ساعة .

إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع ، فنحن لا ندري متى ستتوقف عن الدفع ، لذلك وجب أن نستثمر مبلغ لا يزيد عن 10 أو 20 % من رأس المال تحسبا لأي طارئ يحدث .