ما هو السبيل إلى تفادي المشاكل أثناء إستخدامنا لبرنامج kinemaster

مرحبا بكم من خلال هذا الشرح البسيط سنجيب على هذا السؤال ، ما هو السبيل إلى تفادي المشاكل أثناء إستخدامنا لبرنامج kinemaster ؟.

الطريقة :

تابعوا الشرح :

مباشرة بعد فتح البرنامج kinemaster سيظهر لنا المربع الحواري كما تشاهدون في الصورة ، هنا البرنامج يقترح علينا إجراء تحليل لأداء الجهاز و يخبرنا بأن هذا الإجراء سيتم في مدة من ثلاثة إلى خمسة دقائق ، و إن لم تقم بهذا التحليل ستفقد العديد من الميزات أثناء إستخدام البرنامج .


غالبا مستخدم برنامج kinemaster لا يولي أهمية لهذا التحليل و يتخطى هذا الإجراء مما يؤدي إلى وقوعه في العديد من المشاكل أثناء إستخدام البرنامج ، و من بين هذه المشاكل مثلا مشكل في الصوت كذلك مشكل في الصوت يسبق الصورة بعد عمل مونتاج على فيديو ، كذلك مشكل في تصدير المشروع .
و لتفادي كل هذه المشاكل لا بد من إجراء عملية تحليل لأداء الجهاز قبل إستخدام البرنامج .
هنا سنضغط على تشغيل التحليل الآن .

بعد الضغط على تشغيل التحليل الآن مباشرة البرنامج سيبدأ عملية تحليل لأداء الجهاز ، و ينصحنا بعدم الخروج من البرنامج أو فتح تطبيق آخر أثناء هذه العملية ، سنترك البرنامج ينهي عملية التحليل حتى الآخر .

بعد إنهاء البرنامج عملية التحليل لأداء الجهاز يخبرنا بأنه تم الإنتهاء من تحليل أداء الجهاز وتم تطبيق النتائج في kinmaster .


بعد الضغط على موافق الآن بمقدورنا إستخدام البرنامج بطريقة صحيحة دون أن تواجهنا المشاكل .


إلى هنا أحبائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط ، و أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم دمتم بخير وعافية و شكرا على المتابعة .
الشرح في الفيديو :