موقع إستثمار مستقر و آمن يدفع منذ سنة 2018 ( ESSO MILLANNI )

ملاحظة : سأتابع هذا الموقع الإستثماري لحظة بلحظة من حيث الدفع و ذلك من خلال موقع مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، إن لاحظت عليه المشاكل في الدفع مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( موقع الإستثمار ESSO MILLANNI توقف عن الدفع ) .

مرحبا في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الذي أجده آمنا و مستقر يدفع الأرباح منذ سنة 2018 ، و لم تظهر عليه المشاكل لحد الآن .



خطط الإستثمار في هذا الموقع :

توجد في هذا الموقع ثلاث خطط للإستثمار

الخطة الأولى : مدة هذه الخطة 10 أيام ، نسبة الأرباح 1 % ، أقل مبلغ للإستثمار 10 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 999 دولار .



الخطة الثانية : مدة هذه الخطة 100 يوم ، نسبة الأرباح فيها 100 % ، أقل مبلغ للإستثمار 1000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 1000 دولار .



الخطة الثالثة : مدة هذه الخطة 100 يوم ، نسبة الأرباح فيها 100 % ، أقل مبلغ للإستثمار 2000 دولار ، و أكبر مبلغ للإستثمار 2000 دولار .



طريقة التسجيل في الموقع : 

التسجيل في هذا الموقع عملية سهلة ، فقط نقوم بالضغط على الرابط المباشر أسفل هذه الفقرة ( رابط آمن ) ، ثم نقوم بملأ الخانات الواحدة تلو الأخرى ، في الخانة الأولى نكتب إسمنا و في الخانة الثانية نكتب لقبنا ، و في الخانة الثالثة نكتب عنوان البريد الإلكتروني ، و في الخانة الرابعة نكتب البلد ، و في الخانة الخامسة نكتب كلمة المرور ، ثم نوافق على شروط إستخدام الموقع و نضغط على التسجيل ، و مبروك أصبح عندنا حساب في هذا الموقع الإستثماري .

للتسجيل في الموقع إضغط هنا



وسائل الدفع و السحب من الموقع :

توجد عدة وسائل للدفع و السحب من الموقع بما فيها البرفكت موني .



إخلاء مسؤولية : كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع الإستثمارية ( 90 % من هذه المواقع عمليات نصب مدروسة ) ، لذلك إستثمر 10 أو 20 % من رأس مالك تحسبا لأي طارئ يحدث .