موقع إستثماري مستقر يدفع منذ 592 يوم ( lucrative )

ملاحظة : سأتابع الموقع طول الوقت من حيث الدفع ، إذا توقف هذا الموقع عن الدفع ، مباشرة سيتغير العنوان أعلاه إلى ( الموقع توقف عن الدفع ) .

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الإستثماري الذي أجده آمن و مستقر لحد الآن ، و هو يدفع منذ 592 يوم ، كما أنه من خلال موقع مراجعة و تقييم مواقع الإستثمار ( Monitor ) ، هذا الموقع الإستثماري مستقر و يدفع .



كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هذه المواقع الكثيرة التي لا تحصى ولا تعد في الأنترنت ، و الكثير من المستثمرين خسروا أموالهم في عدة مواقع تم النصب عليهم ، و لم يستطيعوا إسترجاع و لا سنت واحد من تلك الأموال ، لذلك توجب توخي الحذر و التأكد جيدا من الموقع الإستثماري قبل الإستثمار ، و هذه بعض النصائح لكل مبتدئ في هذا المجال : 

1/ لا تستثمر في المواقع الجديدة و التي تعطي أرباح خيالية ، لأن تلك المواقع ما هي إلا عملية نصب و إحتيال .

2/ إستثمر 10٪ أو 20٪ من رأس مالك تحسبا لأي طارئ يحدث ، لا تجازف بإستثمار كل رأس مالك ، تلك المواقع قد تتوقف عن دفع الأرباح في أي لحظة .

3/ إبحث عن المواقع القديمة و التي تدفع منذ فترة لا بأس بها ، حتى و إن كانت أرباح تلك المواقع قليلة .

4/ لا تقترض المال لكي تستثمره في هذه المواقع ، قد تخسر ذلك المال في أي لحظة و تكون عرضة للمشاكل . 

5/ لا تطلب من أصدقائك أن يشاركوك في الإستثمار في هذه المواقع ، ربما ستكون سببا في خسارة رؤوس أموالهم و تخسر صداقتهم . 

6/ لا بدّ أن تتهيأ نفسيا لتقبل الخسارة ، مثلما ستتحصل على أرباح من هذه المواقع كذلك قد تخسر .

7/ إستخدم موقع مراجعة المواقع الإستثمارية ( Monitor ) ، هذا الموقع هو الأفضل في مراجعة و تقييم المواقع الإستثمارية لحظة بلحظة ، من خلاله تستطيع التعرف على المواقع القديمة و التي تدفع .

طريقة التسجيل في موقع ( lucrative ) : 

التسجيل في هذا الموقع سهل و بسيط ، تقوم بالضغط على الرابط المباشر للتسجيل أسفل هذا الموضوع ، ثم تملأ الخانات ، في الخانة الأولى إسم المستخدم ( user name ) ، و في الخانة الثانية تكتب العنوان الإلكتروني ( email ) ، و في الخانة الأخرى تكتب كلمة المرور ، ثم تعيد في الخانة الأخرى كتابة نفس كلمة المرور ، و في الخانة التالية حسابك في البرفكت موني ( perfect money ) ، و في الخانة الأخيرة تكتب أحرف الكباتشة ( capatcha ) التي تظهر ، ثم تقوم بالتعليم على الموافقة على شروط الموقع و تضغط على تسجيل ( register ) ، و مبروك عليك أصبح لك حساب في هذا الموقع . 



طريقة الدفع إلى الموقع : 

تستطيع الدفع إلى الموقع بالبتكوين ( betcoin )  ، و اللايتكوين ( laitcoin )  ، و الدوقكوين ( dogcoin ) ، أقل مبلغ للإستثمار 50 دولار ، إن أردت الدفع للموقع للإستثمار تضغط على ( deposit ) ، ثم تكتب المبلغ الذي ستدفعه ثم تختار طريقة الدفع و تضغط على ( add funds ) . 



طريقة السحب من الموقع : 

تضغط على ( cash out ) ، سوف يخبرك الموقع عن نسبة العمولة عن كل طريقة سحب ،  ثم تختار طريقة السحب  ( البتكوين ، ليتكوين ، دوقكوين ) ، ثم تكتب المبلغ الذي ستسحبه ، ثم تضغط على  ( cash out ) .



خطة الإستثمار في الموقع : 

خطة الإستثمار أسبوع ، الأرباح من 1٪ إلى 5٪ في أسبوع .


للتسجيل في الموقع إضغط هنا