موقع الإستثمار  ( robotics ) توقف عن الدفع 

ملاحظة : بعد التحديث الأخير للموقع أصبحت هدية الإستثمار 300 دولار خاصة ببعض المناطق فقط ، و الموقع لم يحدد تلك المناطق ، لذلك ربما لن تستفيد من الخطة الإستثمارية المجانية و شكرا .



مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الاستثماري الرائع ، و هو موقع لشركة موجودة في الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 2018 ، و هو موقع آمن و صادق ، قبل أن أتطرق إلى شرح هذا الموقع بحثت في اليوتيوب عن فيديو يخبرنا بأن هذا الموقع قد إحتال أو نصب على شخص إستثمر فيه ، فلم أجد و لا شخص قد تعرض للإحتيال أو النصب في هذا الموقع لحد هذه اللحظة التي أكتب فيها هذا الموضوع .



_ الجميل في هذا الموقع مباشرة بعد التسجيل فيه و تفعيل الحساب يهديك خطة إستثمارية لمدة 24 يوم بقيمة ثلاثمائة 300 دولار بنسبة أرباح يوميا 1.45 دولار ، بعد نهاية فترة هذه الخطة الإستثمارية يقوم الموقع بسحب رأس المال ( 300 دولار ) ، و الأرباح تصبح ملك لك تستطيع سحبها أو إعادة الإستثمار بها .


_ أنا شخصيا بعد التسجيل في هذا الموقع ، قام بإهدائي خطة إستثمارية لمدة 24 يوم بقيمة ثلاثمائة 300 دولار ، و يدفع لي أرباح يوميا ، كما تشاهدون في الصورة أسفل الفقرة .



_ التسجيل في هذا الموقع سهلة و بسيطة نملأ الخانات ، بعدها نقوم بتفعيل حسابنا من خلال الرسالة التي تصلنا إلى البريد الإلكتروني الذي سجلنا به ، و مبروك عليك التسجيل و هدية خطة إستثمارية بقيمة ثلاثمائة 300 دولار 



_ طريقة الاستثمار في هذا الموقع سهلة جدا ، فقط نختار الخطة الإستثمارية التي نريدها ، و أكيد كل خطة إستثمارية لها مدة زمنية محددة و مبلغ مالي كذلك محدد .


_ كلنا يعلم مخاطر الإستثمار في هكذا مواقع ، لذلك أنصحكم بإستثمار جزء من رأس المال ( 10٪ أو 20٪ ) تحسبا لأي طاريء ، كما أنصحكم بإستخدام الرابط المباشر للتسجيل أسفل الموضوع حتى لا تتعرضوا لعملية إحتيال ، لأن هذا الرابط المباشر آمن .


لزيارة الموقع و التسجيل فيه / الموقع توقف عن الدفع 

نصيحة : إن أردت الدفع للموقع إستخدم الليتكوين ، أجدها الأفضل ، لأن أدنى السحب بالبتكوين أصبح 200 دولار .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط و المختصر لهذا الموقع الاستثماري الرائع و المميز ، أتمنى أن تكونوا منه قد إستفدتم ، كما أتمنى للجميع التوفيق والنجاح الدائم و شكرا على المتابعة .