تطبيق brave-browser لزيادة ساعات المشاهدة لفيديوهات قناتنا في اليوتيوب 

مرحبا بكم في هذا الشرح البسيط و المختصر لطريقة زيادة ساعات المشاهدة لقناتنا بإستخدام هذا التطبيق الرائع ، و الذي هو عبارة عن متصفح بمقدورنا فتح عدة نوافذ للتصفح من خلاله ، و سوف نستغل هذه الخاصية لزيادة ساعات المشاهدة لفيديوهات قناتنا ، و طريقة إستخدام هذا التطبيق المتصفح سهلة و بسيطة ، و من خلال المراحل التالية سوف نتعلم معا طريقة إستخدامه و التي ستكون كالتالي :

طريقة إستخدام هذا التطبيق :

1_ نقوم بفتح المتصفح .


2_ بعد فتح المتصفح نقوم بالضغط على ثلاث نقاط أسفل يسار واجهة المتصفح ، و نقوم بالضغط على إعدادات ثم نقوم بالتعليم على خيار إعادة تشغيل الفيديو في الخلفية .

>3_ بعد التعليم على خيار إعادة تشغيل الفيديو في الخلفية سيقوم المتصفح بإعادة الفتح أوتوماتيكيا .

4_ الآن نقوم بالضغط على ثلاث نقاط أسفل يسار واجهة المتصفح ، و نقوم بالتعليم على خيار الموقع الإلكتروني المخصص لسطح المكتب .


5_ الآن نقوم بالبحث عن اليوتيوب ، ثم نقوم بالبحث عن قناتنا في اليوتيوب و ذلك بكتابة إسم القناة في خانة البحث في اليوتيوب .


>6_ بعد العثور على قناتنا نضغط عليها .

7_ بعد الضغط على قناتنا ، الآن نقوم بالضغط على تشغيل الكل .


8_ بعد الضغط على تشغيل الكل نقوم بالتعليم على زر تكرار التشغيل و الذي سيظهر تحت أول فيديو لقناتنا و هو يشتغل ، و ذلك لضمان تكرار تشغيل قائمة فيديوهات قناتنا .


9_ بعد الإنتهاء من النافذة الأولى نقوم بفتح نافذة جديدة للتصفح ، و ذلك بالضغط على رقم واحد (1) الذي يظهر أسفل واجهة المتصفح ، ثم نضغط على علامة ( + ) ، مباشرة سوف تفتح لنا نافذة جديدة للتصفح ، سوف نقوم بكل المراحل السابقة التي من خلالها قمنا بتشغيل قائمة فيديوهات قناتنا ، أي أننا سوف نبحث عن قناتنا في اليوتيوب ثم نضغط على تشغيل الكل ، و نقوم بالتعليم على زر تكرار التشغيل .


10_ بمقدورنا فتح عدة نوافذ للتصفح بإستخدام المراحل السابقة ممكن حتى عشرة نوافذ للتصفح ، و إن تركنا الفيديوهات تشتغل مثلا لمدة ساعة سوف نتحصل على أضعاف تلك الساعة ، و سوف تزيد ساعات المشاهدة لقناتنا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح البسيط و المختصر لطريقة زيادة ساعات المشاهدة لقناتنا بإستخدام هذا التطبيق الرائع و هو عبارة عن متصفح ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم و شكرا على المتابعة .

طريقة تحميل brave-browser : 

حينما نضغط على ( إضغط هنا ) سوف ننتقل إلى صفحة ننزل إلى الأسفل و نضغط على ( أنا لست روبوت ) ، ثم نضغط على ( click here to continiue ) ، ثم ننتظر إنتهاء العد التنازلي 15 ثانية ، ثم نضغط على ( get link ) ، نخرج من صفحة الإعلان و نقوم بتحميل و تثبيت التطبيق .

لتحميل brave-browser من بلاي ستور إضغط هنا

لتحميل brave-browser من ميديافير إضغط هنا


الشرح في الفيديو :